1. بوغبا يهنئ المسلمين بالعيد
    هنأ نجم كرة القدم الفرنسية ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا، العالم الإسلامي بمناسبة عيد الفطر.
  1. النيابة الإسبانية توافق على استبدال عقوبة سجن ميسي بالغرامة المالية
    قالت صحيفة (إي بي سي) الإسبانية، اليوم الاثنين، إن لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، استخدم مؤسسته الخيرية لإخفاء عائدات مليونية من رعاته الرسميين.
  2. الفنانة السورية أصالة نصري رفقة زوجها طارق العريان
    بينما أبدى عدد من الفنانين والمشاهير تعاطفهم مع المطربة والفنانة السورية أصالة نصري بعد القبض عليها قبل مغادرتها مطار بيروت الدولي إلى القاهرة برفقة زوجها طارق العريان
  3. الفنانة اللبنانية فيروز
    نشرت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية فيروز، برومو لأغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان «لمين»، واذلك بالتزامن مع ذكرى رحيل زوجها عاصي الرحباني والتي توافق 22 يونيو.
  4. هالة صدقي في لقطة من مسلسل عفاريت عدلي علام
    كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن سر ظهورها بهذا الشكل القبيح في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، والذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي مع الفنان عادل إمام.
  5. الممثلة المصرية غادة ابراهيم
    قررت محكمة جنح مستأنف دار السلام برئاسة المستشار وليد عبد الباقي، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برفض الاستشكال الثاني المقدم من الفنانة المصرية غادة ابراهيم.
  6. محكمة إنكليزية تعلن إفلاس نجم كرة المضرب السابق بوريس بيكر
    رغم طلبات محامي نجم كرة المضرب السابق الألماني بوريس بيكر بمنح موكلهم "فرصة أخيرة" لسداد دين متوجب عليه، إلا أن محكمة إنجليزية رأت عدم وجود أدلة تدعو للثقة في قدرة النجم على دفع الديون.
  7. جانيت ووسام المانع في أولى جلسات الطلاق
    توجهت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون شقيقة نجم البوب الأشهر مايكل جاكسون إلى المحكمة الملكية في لندن لحضور جلسة الطلاق بينها وبين زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع.
  8. الفنان عادل امام
    حضر الفنان المصري عادل إمام احتفالية اليوم العالمي للاجئين والذي شارك به عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.
  9. اللاعب اللأرجنتيني ميسي مع خطيبته انطونيلا روكوزو
    كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل جديدة حول حفل زفاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى في نهاية الشهر الجاري.
  10. يحيى الفخراني يؤدي دور الخواجة عبدالقادر
    أثار النجم يحيى الفخراني الجدل بعد انتشار تغريدة له على موقع “تويتر” بأنه يرى أن جزيرتي تيران وصنافير مصرية، ويشعر بالغضب الشديد لما يحدث بالبرلمان.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم