1. النجمة الهوليودية ايما ستون
    أصبحت النجمة الأمريكية الحائزة على جائزة اوسكار ايما ستون الممثلة الأعلى أجراً في العالم، بعدما تخطت جنيفر لورنس في التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة “فوربز″ الأربعاء.
  1.  الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا
    أعلنت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، اليوم السبت، عن وفاة الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض.
  2. الفنان المغربي حاتم عمور
    تعرض الفنان المغربي حاتم عمور لموجة من الانتقادات والغضب من الجمهور التونسي.
  3. النجم العالمي شاروخان
    قال الممثل الهندي شاروخان إنه تربطه علاقة جيدة بالممثلين سلمان خان وعامر خان.
  4. النجم العالمي شاروخان
    قال الممثل الهندي شاروخان، إنه منذ أن بدء العمل كممثل لم يمانع فى تجسيد شخصيات كبار السن.
  5. صورة مركبة تجمع الفنانة شيرين ورجل الأعمال نجيب ساوريس
    بالنسبة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، فإن ما قالته عن الفنان عمرو دياب خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، ليس كلاما عابرا وإنما إساءة متعمدة.
  6. كلوني وزوجته امل علم الدين في البندقية
    أعلن الممثل الأمريكي جورج كلوني، أمس الإثنين، إعتزامه بناء 7 مدارس لخدمة الأطفال السوريين اللاجئين في لبنان، في إطار الخدمات التي تقدمها مؤسسته “كلوني للعدالة”.
  7. الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
    سعى الإعلامي عمرو أديب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامجه “كل يوم” مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، للصلح بينها وبين “الهضبة” عمرو دياب، وذلك عقب ما أثير حول تصريحات شيرين الأخيرة في تونس.
  8. الممثل المصري يوسف شعبان
    أكد النجم المصري المعروف يوسف شعبان أن قرار اعتزاله التمثيل نهائي ولا رجعة فيه، وقال: “أصبحنا بلا ثقافة ولا أدب ولا أخلاق ولا حتى فن”، بحسب ما نقلت عنه جريدة “اليوم السابع″.
  9. سيارات في انتظار وفد الملك سلمان
    نشرت صحيفة التايمز البريطاينة، تقريرا عن سفر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى المغرب، لقضاء إجازة خاصة في مدينة طنجة رغم الأزمة المستمرة مع قطر.
  10. الأماكن العشرة المفضلة لدى لاعبي كرة القدم لقضاء الإجازة
    بعد موسم كروي طويل يلجأ اللاعبون للشواطئ لقضاء إجازتهم هناك أماكن يفضلها النجوم العالميون على رأسها إحدى جزر الكاناري ومدينتان أمريكيتان. لكن من بين الأماكن 10 الأولى المحببة للاعبين جاءت مدينة عربية؟

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم