1. الفنان الحسين الجسمي
    يحي الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، حفل عيد الميلاد السنوي الخيري في الفاتيكان، في 15 دجنبر الجاري، والتي تعد أول مشاركة لمغني عربي، في الغناء لأعياد الميلاد في الفاتيكان.
  1. الفنان حميد الزاهر
    توفي صباح اليوم الاثنين بمراكش ، الفنان حميد الزاهير، أحد رواد الأغنية الشعبية بالمغرب، عن عمر يناهز 82 سنة بعد معاناة مع المرض، حسب ما علم لدى أفراد عائلة الفقيد.
  2. الفنان المغربي سعد لمجرد
    بعد غياب دام عدة أشهر عاد الفنان المغربي سعد لمجرد، إلى الظهور من جديد على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي
  3. الممثل والمخرج المصري أحمد مجدي
    قال الفنان أحمد مجدي المخرج والممثل المصري، بأن مشاركته في مهرجان بهذا الثقل وبهذه السمعة، وسط أفلام أعمال أولى وثانية، فهذا هو أحسن مكان من الممكن أن يتواجد فيه.
  4. النجم الألماني الإسباني دانييل برول
    برئاسة المخرج الأمريكي جيمس غراس، استقبل المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في دورته السابعة عشرة، لجنة تحكيم جمعت نجوما لهم وزنهم في عالم الإخراج والتمثيل السينمائي.
  5. الفنان المغربي سعد لمجرد
    أفاد مصدر قضائي، أمس الخميس، أن المغني المغربي، سعد لمجرد، أفرج عنه، وأنه غادر أسوار السجن، لكن تحت إشراف قضائي.
  6. الفنان المغربي سعد المجرد
    المعلومات التي تم الإعلان عنها الليلة الماضية من قبل أصدقاء وعشاق المغني سعد المجرد وموقع Médiapart تم تأكيدها في الصباح الباكر من قبل صحيفة فار الفرنسية اليومية
  7. مهرجان مراكش للسينما
    احتفل المشاركون في الدورة السابعة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، عشية اليوم السبت بقصر المؤتمرات، بحفل تكريم الفنان العالمي، الأسطورة السينمائية، روبير دي نيرو.
  8.  المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل
    كانت ليلة قاسية على المستشارة ميركل بعد هبوط طائرتها بشكل اضطراري في مطار كولونيا/ بون واضطرارها إلى مواصلة رحلتها نحو الأرجنتين على متن رحلة تجارية، لم تجد فيها متسعاً لزوجها المرافق لها.
  9. الفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام
    تقضي النجمة التركية مريم أوزرلي أجازتها السنوية في جزرالمالديف وتشارك متابعيها صوراً من لحظاتها الجميلة هناك .
  10. ميلانيا ترامب
    كشف موقع أمريكي عن فاتورة إقامة سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب في فندق بالقاهرة خلال زيارتها لمصر في الأسبوع الأول من أكتوبر الماضي، حيث أظهرت رقما كبيرا تم إنفاقه فقط في 6 ساعات.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم