1. المطربة الملتحية كونشيتا ورست
    أعلنت المطربة الحائزة على جائزة مسابقة الأغنية الأوروبية، كونشيتا ورست، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، بإصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز".
  1. حزن شديد وآلاف التغريدات في رثاء الروائي المصري أحمد توفيق
    فارق الطبيب والروائي المصري الشهير أحمد خالد توفيق، الحياة عن عمر ناهز 55 عاما إثر أزمة صحية مفاجئة.
  2. النجم العالمي ليوناردو دي كابريو
    يتفاخر الكثير من المشاهير والأغنياء بما يملكون من مقتنيات فارهة، إلا أن العديد منهم في ذات الوقت يتميزون ببخلهم أو بحسب وصفهم اقتصاد في المصاريف.
  3. النجم المغربي سعد المجرد
    فاجأ النجم المغربي الفنان سعد المجرد جمهوره، بحديثه عن مواصفات فتاة أحلامه.
  4. عالم الفيزياء البريطاني الشهير ستيفن هوكينغ
    توفي عالم الفيزياء البريطاني الشهير والفائز بجائزة نوبل، ستيفن هوكينغ، عن 76 عاما، بحسب ما أعلنت عائلته اليوم الأربعاء .
  5. النجم المغربي سعد المجرد
    بعد النجاحات الكبيرة التي يحققها النجم المغربي ​سعد لمجرد​ بكليب أغنيته الجديدة “غزالي غزالي” هنأت الفنان الإماراتية أحلام، لمجرد على عمله الجديد.
  6. بوتين: ميركل ترسل إليّ أحياناً جعة ألمانية
    كشف الرئيس الروسي بوتين في فيلم وثائقي عن حياته عن حبه للجعة الألمانية أثناء خدمته كعميل للاستخبارات السوفييتية في ألمانيا الشرقية سابقاً، وأن المستشارة ميركل ترسل له من وقت لآخر بضع زجاجات منها.
  7. غاريث بيل في انتظار "هاتريك" عائلي!
    يبدو أن إصابات نجم ريال مدريد غاريث بيل ومُلازمته مقاعد بدلاء النادي الملكي لن يُعكر صفو حياة النجم الويلزي العائلية، فقد أعلن على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه ينتظر مولوداً ثالثاً.
  8. النجم المغربي سعد المجرد
    أعلن المغني المغربي سعد المجرد في تدوينة عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" عن عودته إلى المغرب حيث قال:
  9. الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
    قضت محكمة مصرية أمس الثلاثاء، بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب لمدة ستة أشهر وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، في القضية المعروفة إعلامياً بـ “تصريحات البلهارسيا”.
  10. كل الأضواء مسلطة على ديمبلى في مباراته الأولى مع برشلونة
    على غرار مشاهير كرة القدم وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو، استغل لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي عطلة نهاية الأسبوع وسافر لاكتشاف سحر مدينة مراكش المغربية، قبل أن يشد الرحال يوما بعد ذلك لعاصمة الأنوار باريس

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم