1. تامر حسني يشعل منصة موازين بالنهضة
    لم يمر ما كتبته بسمة بوسيل على حسابها على instagram مرور الكرام، فخلال الأيام الماضية ظن البعض وجود خلاف وقع بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.
  1. نجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو
    دعت نقابة العمال في شركة "فيات" الإيطالية لصناعة السيارات إلى إضراب احتجاجا على قيمة صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.
  2. نوال الزغبي خلال الندوة الصحافية بدار الفنون بالرباط قبيل إحيائها حفلة منصة النهضة
    أثار انتشار خبر حول عودة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الى طليقها إيلي ديب، جدلاً على شبكات التواصل الإجتماعي ،خاصة وانه كان قد حذف كل ما كتبه عنها مؤخراً.
  3. الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
    بصوتها الدافء، وبحسها المرهف، استطاعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تأسر قلوب جمهورها بمنصة موازين بحي النضة، وتسافر بهم بعيدا الى عالم الرقة والجمال والطرب والرومانسية.
  4. الفنانة المصرية المخضرمة آمال فريد
    فى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء 19 يونيو أعلن المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان في مصر د.خالد مجاهد، وفاة الفنانة آمال فريد فى مستشفى شبرا العام.
  5. مارادونا: رئيس الفيفا ديكتاتور مدى الحياة
    تقدم النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا باعتذار إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، واللجنة المنظمة لكأس العالم “روسيا 2018″، بسبب سلوكه أثناء حضوره مباراة منتخب بلاده أمام أيسلندا.
  6. الممثلة أنجلينا جولي في لندن
    رغم توصل انجلينا جولي و براد بيت لاتفاق بخصوص حضانة اطفالهما الستة بشكل مؤقت، إلا أن النجمة الامريكية باتت مهددة بالسجن اذا لم تنفذ طلب طليقها.
  7. سيلفستر ستالون في متحف سان بطرسبرغ
    باشر محققون امريكيون تحقيقا لمعرفة ما اذا كان نجم افلام الحركة سيلسفتر ستالون ينبغي ان يلاحق في اطار اعتداء جنسي بلغ عنه العام الماضي.
  8. الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
    بعد غياب 6 سنوات، تعود المغنية اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم للغناء مجددا في مدينة إسطنبول التركية، عندما تحيي حفلا في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.
  9. الاعلامية المصرية ريهام سعيد
    اتهمت شبكة تلفزيون “النهار” المصرية، الإعلامية ريهام سعيد بمحاولة اقتحام مقرها، بحجة تقديم برنامج عقب الإفطار على الهواء مباشرة.
  10. الممثلة التركية توبا بويوكستون
    تداولت عدّة وسائل إعلام معلومات تفيد بأن الممثلة التركية “توبا بويوكوستن” المعروفة بالعالم العربي بـ”لميس” ستدخل القفص الذهبي قريباً.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم