1. الفنان المصري عصام كاريكا
    وجه الفنان المصري عصام كاريكا اعتذارا للشعب المغربي والملك محمد السادس عن استخدامه لفظ خلال أغنية الرجل ده، التي أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بين صفوف المغاربة.
  1. ملتقى "فيزا فور ميوزيك"
    أطلق ملتقى "فيزا فور ميوزيك" طلب ترشيحات للفنانين للمشاركة في دورته الخامسة التي ستنظم بالرباط خلال الفترة من 21 إلى 24 نونبر المقبل.
  2. الطفل المغربي حمزة لبيض يفوز بلقب الموسم الثاني لبرنامج "ذو فويس كيدز"
    فاز الطفل المغربي حمزة لبيض، مساء اليوم السبت، بلقب الموسم الثاني لبرنامج المسابقات الغنائي "ذو فويس كيدز" (أحلى صوت) الذي تنظمه قناة (إم بي سي).
  3. الدورة الـ 13 من مهرجان "جازابلانكا".. الأمريكية بيث ديتو بمنصة آنفا
    تحيي المغنية الأمريكية بيث ديتو، إحدى الشخصيات المميزة في موسيقى الروك/بانك، عرضا بمنصة آنفا بمناسبة النسخة 13 من مهرجان جازابلانكا، الذي سينظم من 14 إلى 22 أبريل المقبل بالدار البيضاء.
  4. ميتر جيمس ومجموعة فنانين مغاربة في حفل مجاني بساحة جامع الفنا بمراكش
    أحيى الفنان العالمي الفرنسي من أصل كونغولي ميتر جيمس، مساء أول أمس الجمعة بالساحة التاريخية جامع الفنا بمراكش، حفلا فنيا متميزا شكل حدثا استثنائيا في نهاية سنة 2017
  5. ميتر جيمس ومجموعة فنانين مغاربة في حفل مجاني بساحة جامع الفنا بمراكش
    سيحيي النجم ميتر جيمس، يوم الجمعة 29 دجنبر، بالساحة الأكثر أسطورية بالمغرب، في إطار حفل ـ حدث سيكون تاريخيا بكل المقاييس.
  6. الشاب خالد يعتمر ويغني للملك سلمان وآلاف السعوديين يرقصون في حفله
    لم يكن كثير من عشاق الشاب خالد يتخيلون أن نجمهم سيغني في السعودية التي طالما عُرفت بتحفظها الكبير على حفلات الغناء، لكن نجم الراي لم يكتف بذلك فقط، بل غنى للعاهل السعودي، وجعل التذاكر تنفذ .
  7. رقصة الكدرة
    انطلقت، مساء امس الثلاثاء بواحة أسرير (إقليم كلميم)، فعاليات مهرجان "أهازيج واد نون" على وقع ثلاث ألوان موسيقية من التراث الفني المحلي للمنطقة وهي "الكدرة والهرمة وكنكة".
  8. لجنة تحكيم برنامج ذي فويس كيدس
    شهدت الحلقة الأولى بالموسم الثاني من ""The Voice Kids، حالة من التفاعل الكبير، بين المتسابقين ولجنة التحكيم، وكان المغربي حمزة لبيض من أكثر المتسابقين الذى قدم اداءً مميزا.
  9. الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
    قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، مساء أمس الثلاثاء، إيقاف المغنية شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتحويلها للتحقيق بسبب سخريتها من مياه نهر النيل، الأمر الذي اعتبرته النقابة إهانة للشعب المصري.
  10. نتائج ومواعيد كأس العالم لكرة القدم 2018
    كان إنجازاً غير مسبوق بتأهل أربعة منتخبات عربية إلى مونديال روسيا.وزاد من قوة الإنجاز أن أياً من المنتخبات لم يتأهل لكأس العالم على الأقل خلال النسختين الماضيتين، فكانت الفرحة كبيرة في أغاني الاحتفال

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم