1.  “كلشي بان” تجمع منال وديجي فان
    أطلقت نجمة البوب المغربي الفنانة منال بنشليخة (المعروفة سابقا باسم منال بك) مساء اليوم أغنية جديدة بعنوان "كلشي بان"
  1. علبة ليلية
    تحقِّق دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع فتاة عشرينية، يُصنَّف حسابها من الحسابات الشهيرة في تطبيق "سناب شات، تدعو متابعيها لحضور حفل مختلط مقابل دفع مبلغ 70 ريالاً"
  2. فنانون مغاربة
    أعلنت جمعية مغرب-الثقافات، أمس الخميس، أن تشكيلة من ألمع أسماء الأغنية المغربية تضم لطيفة رأفت وفاطمة تبعمرانت وحميد القصري وزينة الداودية وسعيدة شرف ودون بيغ ولافوين
  3. المهرجان الدولي لمرزوكة .. سفر عبر الزمان عند سفوح الكثبان الشامخة
    يعد مهرجان مرزوكة الدولي لموسيقى العالم، الذي يطفئ هذه السنة شمعته الخامسة، سفرا روحيا عبر الزمان، على مقربة من "عرق شبي" أشهر كثبان المغرب.
  4. الفنان الاسطورة شارل أزنافور
    يمثل مسرح محمد الخامس فضاء متميزا للحفلات الموسيقية الأسطورية لموازين، ويعد رمزا للحياة الثقافية بالرباط، وأيضا، شاهدا على لحظات كبرى من تاريخ المهرجان.
  5. مهرجان موسيقى الجاز بالدارالبيضاء
    تميزت فعاليات الدورة 12 من مهرجان موسيقى الجاز (جازابلانكا)، التي انطلقت مساء السبت ، بالحفل الذي احيته النجمة الأمريكية لورا بيرغوليزي، التي أتحفت جمهور العاصمة الاقتصادية بباقة من أغانيها الناجحة.
  6. مليون ونصف مليون متفرج عتبة يبدو تجاوزها سهلا في الثلاثة أيام الأولى من موازين
    تلبية لكل الأذواق الموسيقية، يقدم موازين لجمهوره على منصة سلا، سهرات بألوان موسيقية متنوعة.
  7. صورة مركبة تجمع الفنانين جورج وسوف ومحمد سالم وحسين الديك
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات، أن أيقونة الأغنية العربية الفنان جورج وسوف، سيحيي الحفل الختامي لمهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الـ16، وذلك يوم السبت 20 ماي القادم بمنصة حي النهضة.
  8.  النجم نيك جوناس
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات، اليوم الأربعاء، أن النجم نيك جوناس، الحاصل على عدة أسطوانات بلاتينية والمرشح عدة مرات لجوائز الغرامي، سيحيي حفلا بمنصة السويسي بالرباط يوم 18 ماي المقبل.
  9.  الأسطورة الحية رود ستيوارت
    يضرب مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الـ16 لعشاق إيقاعات الروك أن رول موعدا مع الأسطورة الحية رود ستيوارت، الذي سيكون له شرف إحياء حفل اختتام المهرجان بمنصة السويسي، يوم السبت 20 ماي القادم.
  10. أزواج يرقصون خلال مهرجان التانغو
    أحيت فرقة الالكورال البوليفونية للدار البيضاء ، بقيادة السيدة ماري كلير أكومي أمس السبت في العاصمة الاقتصادية امسية فنية

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم