1. الدار البيضاء .. رفع الستار عن رمضانيات سيدي بليوط 2017
    جرى مساء أمس الخميس بالدار البيضاء ، رفع الستار عن تظاهرة رمضانيات سيدي بليوط 2017 ، التي تنظم حتى 14 يونيو الجاري تحت شعار " ليالي الوجد بين الإبداع والامتاع ".
  1. من فعاليات مهرجان ملحونيات
    أسدل الستار مساء أمس الأحد بجماعة لمهارزة الساحل ( اقليم الجديدة ) على فعاليات الدورة السابعة لمهرجان (ملحونيات).
  2. الشاب قادر على منصة سلا
    بالنسبة للفنان المغربي الشاب قادر فإن فن "الراي"، الذي انطلق قبل أكثر من خمسمائة سنة، كان على يد الراعي، الذي كان يجد فيه وسيلة لبث شكواه لأغنامه، ولسرد حكاياه وقصصه.
  3. نوال الزغبي خلال الندوة الصحافية بدار الفنون بالرباط قبيل إحيائها حفلة منصة النهضة
    قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بأنها ليست بحاجة إلى خلق ضجة إعلامية من خلال التجريح في هذا الفنان أو ذاك، لتأكيد نجوميتها.
  4. رود ستيوارت يلهب منصة السويسي في اختتام مهرجان موازين إيقاعات العالم
    نجحت الدورة السادسة عشرة لمهرجان موازين–ايقاعات العالم (12-20 ماي) في استقطاب 2,4 مليون شخص، من بينهم 480 ألف خلال السهرة الختامية.
  5. رود ستيوارت يلهب منصة السويسي في اختتام مهرجان موازين إيقاعات العالم
    جعل الأسطورة الإنجليزية الحية للروك، رود ستيوارت، أمس السبت، جمهور منصة السويسي يرقص على إيقاعات روك الزمن الجميل، وذلك في ختام الدورة السادسة عشرة لمهرجان موازين- إيقاعات العالم.
  6. الفنان ألفا بلوندي بدار الفنون خلال الندوة الصحافية
    قال الفنان ألفا بلوندي، بأنه في كل مرة يزور فيها المغرب، يشعر بالراحة والسعادة والفخر، وبالصفاء الروحي.
  7. الفنان لطفي بوشناق بدار الفنون بالرباط
    قال الفنان التونسي لطفي بوشناق، بأن اللحن الممتاز والكلمة الصادقة والأداء الحسن، يعبر الحدود دون قيد أو شرط، شريطة أن يكون هناك صدق.
  8. دي جي سناك خلال الندوة بدار الفنون
    وعد النجم دي جي سناك جمهور منصة "موازين" بالسويسي بحفلة حارقة وملتهبة لا تنسى، حفلة فيها الكثير من الطاقة، والكثير من اللعب بالموسيقى. والكثير من المفاجآت.. "انتظروني فقط".
  9. المغني الفرنسي بوبا بمنصة السويسي بمهرجان موازين ايقاعات العالم
    ألهب الفنان الفرنسي ذو الأصول السينغالية بوبا المنصة الدولية بالسويسي، في الليلة الخامسة من ليالي موازين إيقاعات العالم في دورته السادسة عشرة.
  10. الفنان اللبناني فارس كرم
    قال الفنان اللبناني فارس كرم، بأن الأغنية المغربية عرفت انتشارا واسعا بالعالم العربي، وذلك بفضل الفنانين المغاربة كالفنان سعد المجرد وأسماء المنور وآخرين... .

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم