1. الصويرة، الباب الثقافي لإفريقيا
    يؤكد مهرجان كناوة وموسيقى العالم على طابعه الإفريقي خلال هذه الدورة الحادية والعشرين التي ستنعقد في الصويرة من 21 إلى 23 يونيو 2018
  1. تايلور سويفت الأسطورة تغني "سبتمبر" للأعراس!
    أطقلت المغنية الأسطورية الشابة تايلور سويفت نسخة مطوّرة من الأغنية الخالدة "سبتمبر" التي أداها فريق "إيرث، وند أند فاير" التي تكاد حفلات العرس والمناسبات الغربية لا تخلو منها أو من أنغامها.
  2. المغني الفرنسي بوبا بمنصة السويسي بمهرجان موازين ايقاعات العالم
    يستعد مهرجان موازين الذي ينظم بين 22 و30 يونيو 2018 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، للاحتفال بذكراه الـ 17...وذلك بأفضل الأشكال.
  3. جاميروكي وتكساس ولويس فونسي في حفلات غير مسبوقة بالمغرب
    أعلنت جمعية "مغرب الثقافات" المنظمة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، أن الدورة 17 من المهرجان، ستعرف مفاجآت سارة، إذ سيكون الجمهور المغربي على ثلاث مواعيد استثنائية.
  4. صورة مركبة تجمع الفنان أمير دندن والفنان وائل جسار بالفنانة رويدا عطية والفنان ملحم زين
    يستضيف مهرجان موازين إيقاعات العالم، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلابة الملك محمد السادس، في دورته 17، أربعة من ألمع أسماء الموسيقى العربية.
  5. صورة مركبة تجمع النجمين كاظم الساهر ومارتن غاريكس
    كشفت جمعية مغرب الثقافات النقاب عن برمجتها لحفلات افتتاح الدورة17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، المنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، والذي سيقام خلال الفترة ما بين 22 و30 يونيو المقبل
  6. الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي
    تحيي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، حفل الخميس 28 يونيو القادم بمسرح محمد الخامس بالرباط، بمناسبة مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته السابعة عشر.
  7. الفنان برونو مارس
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات المشرفة على تنظيم مهرجان موازين إيقاعات العالم، عن مشاركة أحد أكبر النجوم وأبرز المشاهير في الوقت الراهن: برونو مارس.
  8. رود ستيوارت يلهب منصة السويسي في اختتام مهرجان موازين إيقاعات العالم
    يضرب "مهرجان موازين إقاعات العالم" في دورته السابعة عشرة، موعدا لعشاقه، بعد رمضان الكريم وبعد فترة الإمتحانات، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و30 يونيو المقبل بمدينة الرباط.
  9. الفنان المصري عصام كاريكا
    وجه الفنان المصري عصام كاريكا اعتذارا للشعب المغربي والملك محمد السادس عن استخدامه لفظ خلال أغنية الرجل ده، التي أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بين صفوف المغاربة.
  10. ملتقى "فيزا فور ميوزيك"
    أطلق ملتقى "فيزا فور ميوزيك" طلب ترشيحات للفنانين للمشاركة في دورته الخامسة التي ستنظم بالرباط خلال الفترة من 21 إلى 24 نونبر المقبل.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم