1. نك حايك يعرض ساعة سواتش تاتش زيرو وان الجديدة خلال مؤتمره الصحافي
    يبدو أن مدربي الأندية الإنجليزية لم يكن تفكيرهم منصبا فقط على "التسوق" في سوق الانتقالات بالبريميرليغ، بل حرص بعضهم أيضا على التبضع في أسواق أخرى، حيث يكفي إلقاء نظرة على ساعاتهم.
  1. نسبة كبيرة من المغاربة مصابون بالاكتئاب
    يتميز مرضى الاكتئاب بالانطواء على الذات والانعزال على المجتمع، وعدم الرغبة في القيام بأي عمل، وفقدان الرغبة في ملذات الحياة ومظاهرها الجميلة، والتفكير السلبي وجلد الذات
  2. الأقصر مدينة الفراعنة
    أظهرت دراسة مصرية اهتمام الحضارة الفرعونية بالمساواة بين الجنسين. لكن كيف؟ وهل كانت الفتيات يشاركن بالأنشطة الرياضية؟
  3. بعض الحب من أجل رعاية مثلى للنبات المنزلي!
    وأنت تقطف زهرة هل فكرت أنها تراك؟ في طبعة جديدة من كتاب "ماتعلمه النباتات"، يكشف أحد الباحثين عن حقائق علمية تنشر لأول مرة، عن إدراك النباتات لمحيطها الخارجي من خلال حواس شبيهة بحواس الإنسان.
  4. الممثلة أنجلينا جولي في لندن
    يواجه نجم هوليود براد بيت اتهامات من زوجته السابقة أنجلينا جولي بالتهرب من دفع نفقة أبنائهما الستة كاملة وبشكل مستمر بعد انفصالهما منذ عامين.
  5. مربي أبقار
    بسبب موجة الحرارة لجأت سويسرا إلى طائرات هليكوبتر تابعة للجيش لنقل مياه إلى آلاف الأبقار العطشى. وتم تخصيص رقم خاص للمزارعين للاستفادة من هذه الخدمة.
  6. ألمانيا: العمل الإرهابي المفترض كان يستهدف مطار برلين
    عند مرور إحدى الحقائب على جهاز التفتيش بالأشعة في مطار برلين-شونيفيلد تم رصد جسم غريب بالحقيبة ليتم بعدها إغلاق المطار جزئيا، لكن بعد البحث كانت المفاجأة!
  7. دراسة: فتح النوافذ والأبواب قد يحسن نوعية النوم
    بينما أكدت دراسات علمية سابقة على ضرورة النوم لفترة تتراوح على الأقل بين 7 إلى 8 ساعات يوميا، توصلت دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين ينامون أكثر من ثماني ساعات يوميا يزداد خطر موتهم في سن مبكر.
  8. فاكهة الموز
    الكثيرون يدركون أهمية فاكهة الموز لما لها من فوائد غذائية وصحية. لكن ماذا عن قشور الموز؟
  9. لحوم الدواجن منتفس غذائي للطبقة المتوسطة
    الدجاج الأمريكي يستعد لـ"غزو" المغرب، ومعه موائد الأعراس خلال فصل الصيف الجاري، وقد أبرمت المملكة وبلاد العم سام اتفاقا تجاريا يقضي باستيراد هذه الدواجن الأمريكية وتسويقها.
  10. حقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال
    يعمل باحثون ألمان على تطوير استخدام الحيوانات المنوية كموصل للعقاقير المضادة للسرطان. وهو ما قد يساعد على علاج سرطان الرحم بشكل أفضل.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم