1. فصل 10 آلاف موظف وتوقيف 3 آلاف آخرين قدموا شهادات مزورة
    في ظاهرة ربما غير مسبوقة فصل الرئيس التنزاني نحو 10 آلاف موظف حكومي بسبب تزوير شهادات علمية، فيما تم توقيف حوالي ثلاثة آلاف آخرين، وذلك في إطار عملية تحقيق شملت أربعمائة و 35 ألف موظف.
  1. تفاقم معدلات سرطان القولون والمستقيم بين الشباب بأمريكا
    تمكن أطباء من تشخيص عودة مرض السرطان بشكل مبكر يصل لنحو عام كامل أسرع من نتائج الأشعة والفحوص الأخرى المعتادة
  2. العثور على آثار وجود الإنسان في الأمريكتين منذ العصر الجليدي
    عثر باحثو آثار أمريكيين على حفريات قد تكون أحد أهم الاكتشافات الأثرية في الأمريكيتين وقد تعيد كتابة تاريخ وجود الإنسان هناك منذ العصر الجليدي.
  3. مبيعات رقائق الذاكرة ترفع إيرادات سامسونغ
    أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات عن تحقيق قفزة في أرباحها بنسبة 46 بالمائة، و ذلك رغم فضيحة البطاريات المحترقة لجهاز "جالاكسي نوت 7"، والذي أثر على مكانتها في السوق العالمية.
  4. فنجانان من القهوة يوميا لتحسين أدائك الرياضي
    كشفت دراسة إيطالية، نشرت نتائجها في المجلة الدولية للسرطان، أن تناول 3 فناجين من القهوة المعدة على الطريقة الإيطالية يوميا يقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا لأكثر من 50 في المئة.
  5. خمس نصائح لتدريب الرئة والتغلب على ضيق التنفس
    قال علماء إن الجسيمات الدقيقة التي يجري استنشاقها كتلك المنبعثة من أدخنة المركبات يمكن أن تجد طريقها إلى الرئتين ثم إلى الدم، حيث تزيد مخاطر الأزمات القلبية.
  6. تايلاندي يشنق طفلته وينشر تفاصيل الجريمة على فايسبوك
    نشر تايلاندي مقاطع فيديو على فايسبوك تظهر قتله لطفلته الرضيعة البالغة من العمر11 شهراً قبل أن يقدم على الانتحار وظل هذا الفيديو متاحا أمام مستخدمي الفايسبوك لمدة 24 ساعة قبل أن تحجبه الجهات المسؤولة
  7. التاكسي الطائر.. هل يحلق قريبا في سماء دبي؟
    بعدما غزت سوق سيارات الأجرة لنقل الأفراد، تتطلع أوبر الآن إلى السماء لتطلق خدمة "التاكسي الطائر" في دبي. وتتوقع الشركة إطلاق هذه الخدمة في كل من ولاية تكساس الأمريكية ودبي بحلول العام 2020.
  8. الفنان رامز جلال
    أكدت مصادر صحافية أن النجم المصري الشاب رامز جلال، قرر عدم تقديم برامج المقالب في الأعوام القادمة، وذلك بسبب الضغوط التي يتعرض لها واتهامه بالاهتمام بكسب الأموال على حساب حياة زملائه الفنانين.
  9. جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي
    تلعب المشاعر والأفكار دوراً هاماً على صحة الإنسان. إذ تتحفز قوى الشفاء الذاتي بالأفكار الإيجابية واعتقاد المريض بالشفاء، غير أن ذلك لا يغني عن زيارة الطبيب عند الشعور بوعكة صحية.
  10. ملك سوايزلاند الافريقية يقرر منع الطلاق
    يحق لملك سوايزلاند الافريقية الزواج بزوجة جديدة كل عام، وحاليًا توجد على ذمته 15 زوجة، ويبدو أنه يقدر مؤسسة الزواج كثيرًا، الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار منع الطلاق في آخر مملكة في أفريقيا السوداء.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم