1. المصري محمد صلاح بعد تسجيله هدفا لروما في مرمى فيورنتينا
    بعدما استهل أولى مباراياته في البريميرليغ هذا الموسم بالتسجيل في شباك فريق وست هام، تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صورة لنجم ليفربول محمد صلاح وهو يستعمل هاتفه أثناء قيادة السيارة.
  1. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
    أفادت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعتزم النزول بكل ثقله من أجل حرمان برشلونة من لاعب يحاول النادي الكتالوني جاهداً التعاقد مع في فترة الانتقالات الصيفية. فمن هو هذا اللاعب؟
  2. صراع "الأنا" بين مورينيو وبوغبا يصل مرحلة كسر العظم
    كشفت تقارير صحفية أن برشلونة، يُصر على التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا، من أجل الرد على غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي ربما يتعاقد مع واحد من أفضل اللاعبين حاليا ...فمن هو؟
  3. اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو
    اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، اليوم الثلاثاء، البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشحا وحيدا عن دوري الأبطال لجائزة أفضل هدف أوروبي للموسم الماضي.
  4. بولت متمسك بحلم احتراف الكرة والانطلاقة من دورتموند
    كثيرا ما عبر يوسن بولت عن أمنيته في احتراف كرة القدم. وبعد اعتزاله العدو، خاض قبل شهور أسبوعا تدريبيا مع بوروسيا دورتموند، حيث سلطت عليه الأضواء.
  5. خمسة أسباب قد تدفع برشلونة إلى إقالة فالفيردي!
    أعرب مدرب فريق برشلونة، إرنيستو فالفيردي، مساء أمس الأحد بطنجة، عن سعادته بالفوز بالكأس الإسبانية الممتازة بعد تفوق فريقه على غريمه نادي إشبيلية، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، بهدفين مقابل واحد.
  6. الاسباني رافايل نادال
    أعلن الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالميا والمتوج بدورة تورونتو الكندية أمس الأحد، انسحابه من دورة سينسيناتي الأمريكية لكرة المضرب التي تنطلق اليوم.
  7. لماذا لم يلعب غوارديولا في صفوف ريال مدريد؟
    بدأت حرب التصريحات بين مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مبكراً هذا الموسم.
  8. بسبب نيمار ومبابي هل يُبعد سان جيرمان عن دوري الأبطال؟
    يرى رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي يتفوق حالياً على زميله في فريق باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا.
  9. البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
    يفتتح مانشستر يونايتد اليوم الجمعة الموسم الجديد للبرمييرليغ أمام ضيفه ليستر سيتي. ويرشح النقاد مورينيو كأول مدرب بالبطولة الإنجليزية معرض للإقالة من منصبة.
  10. الاسباني رافايل نادال
    اقترب الاسباني رفايل نادال، المصنف الأول عالميا، من التتويج في دورة تورونتو الكندية لكرة المضرب، سادسة دورات الألف نقطة للماسترز.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم