1. شعار نادي الوداد الرياضي
    تعرض الموقع الرسمي للوداد لـ "القرصنة" من طرف "هاكرز" مجهولين، وضعوا شعار فريق رجاء بني ملال على واجهة الموقع الودادي.
  1. فريق الرجاء البيضاوي
    غرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الرجاء الرياضي البيضاوي مبلغ 2000 درهم، لحصول لا عبيه على 3 إنذارات وطرد
  2. انطلاق المنافسات جائزة الحسن الثاني وكأس الأميرة للا مريم للغولف
    انطلقت، صباح اليوم الخميس بمسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط، منافسات الدورة الـ45 لجائزة الحسن الثاني في رياضة الغولف، والدورة الـ24 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم
  3. فريق الرجاء البيضاوي
    ستشهد خزينة فريق الرجاء الرياضي انتعاشا كبيرا بعد نجاح الفريق في التأهل إلى دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
  4.  نجم كرة القدم العالمي المحترف زلاتان إبراهيموفيتش
    أعلنت (فيزا)، الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز(V)، أن نجم كرة القدم العالمي المحترف زلاتان إبراهيموفيتش سيصبح الوجه الجديد لحملتها التسويقية العالمية.
  5. لجنة "طاسك فورس" المكلفة من طرف الفيفا للوقوف على التجهيزات الرياضية بالمغرب
    فاجأت لجنة تاسك فورس، المشرفين على ملف "المغرب 2026"، بتغييرات على البرنامج المخصص لزيارتها، من خلال برمجتها لزيارة كل من مدينتي تطوان و وجدة، على الرغم من عدم إدراجهما ضمن جدول الزيارة الرسمية.
  6. باريس سان جيرمان يضع شرطاً للتخلي عن نيمار
    بينما يُؤكد فريق باريس سان جيرمان باستمرار تشبثه الكبير بنجمه الأول نيمار، أوضحت تقارير صحفية أن النادي الفرنسي لن يقف في طريق نيمار في حال قرر الرحيل عن الفريق، لكنه يضع شرطاً واحداً لذلك، فما هو؟
  7. مصير محمد صلاح بيد ليونيل ميسي!
    يبدو أن توهج محمد صلاح برفقة فريق ليفربول الإنجليزي، قد أسال لعاب الكثير من الأندية الأوربية الكبيرة، التي تطمح إلى الاستفادة من خدماته تقارير صحفية تتحدث عن وجهة محمد صلاح المُفضلة. فما هي ياتُرى؟
  8. ركلة جزاء "صحيحة" تثير السخرية من تقنية الفيديو في ألمانيا
    حادثة فريدة في كرة القدم، فبعدما توجه اللاعبون في مباراة ماينز وفرايبورغ لغرف الملابس للاستراحة بين الشوطين، استدعاهم الحكم لينفذ ركلة جزاء. هذا التصرف "صحيح" قانونيا، لكنه لقي ستغرابا بين عشاق الكرة
  9. الدولي المغربي وليد أزارو
    سجل الدولي وليد أزارو مهاجم نادى الأهلى المصري، اسمه فى تاريخ كرة القدم المصرية، بعد إحرازه هدفا فى مرمى وادى دجلة فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بملعب القاهرة الدولي
  10. شعار الكاف
    أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن اعتماد جدول قار لتاريخ و توقيت مباريات مسابقات الأندية، ضمن منافستي عصبة الأبطال الافريقية وكأس الكونفدرالية الافريقية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم