1. أوربا تضم السواد الأعظم من لائحة أفضل 500 لاعب
    نشرت مجلة "وورلد سوكر" البريطانية، والتي تعنى بأخبار كرة القدم العالمية على مستوى المنتخبات والأندية، وكل ما يتعلق بكرة القدم، تقريرا حول أكثر 500 لاعب ذوي أهمية وتأثير على مستوى العالم.
  1. عبد الرحيم الشاكير لاعب فريق الجيش الملكي
    قرر نادي الجيش الملكي المغربي رفض العروض المحلية التي تلقاها لبيع لاعبه عبد الرحيم شاكير، والاستماع للعروض القادمة من الدوريات الخليجية.
  2. لاعب الوداد إلفيس شيكاتارا
    قرر الحسين عموتة، مدرب نادي الوداد البيضاوي، منح النيجيري شيسوم شيكاتارا، فرصة أخيرة في مباراة الفريق المقبلة يوم السبت، أمام نادي القطن الكاميروني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
  3. سانشيز - فيدال.. وصفة نجاح جديدة لبايرن
    يفعل ارتورو فيدال ما بوسعه لإقناع مواطنه الكسيس سانشيز باللعب إلى جانبه في بايرن. إن فعلها بايرن وحصل على اللاعب التشيلي من أرسنال، فإن صفه الأمامي يكون قد اكتمل
  4. البطل المغربي المهدي بناني
    فاز السائق المغربي مهدي بناني، أمس الأحد، بالسباق الافتتاحي لبطولة العالم للسيارات السياحية الذي نظم بفيلا ريال شمال البرتغال.
  5. فريق الجيش الملكي
    فشل المكتب المسير لفريق الجيش الملكي في بيع عقود اللاعبين، الذين وضعهم مدرب الفريق عزيز العامري في قائمة المغادرين.
  6. كأس القارات: ألمانيا تتجاوز الكاميرون وتصعد إلى قبل النهائي
    بفوزه المستحق على الكاميرون، صعد المنتخب الألماني لكرة القدم للدور قبل النهائي لكأس القارات في روسيا. هذا فيما نجحت استراليا في حرمان تشيلي من اللعب بأسلوبها لكنها ودعت مع ذلك البطولة.
  7. لاعبو خيتافي يحتفلون بالفوز على اشبيلية في 11 ايار/مايو 2014
    ضمن نادي خيتافي الصعود لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل بعد فوزه 3-1 على تنريفي أمس السبت.
  8. كأس القارات: تأهل البرتغال والمكسيك إلى نصف النهائي
    أقصت المكسيك المضيفة روسيا من بطولة كأس القارات بهدفين لهدف، فيما قاد رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على نيوزيلندا بأربعة أهداف نظيفة، لتنتقل البرتغال والمكسيك إلى نصف نهائي البطولة.
  9. "الطفل المعجزة"..ألكسيس سانشيز يحقق حلم طفولته
    بات الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز أفضل هداف في تاريخ منتخب بلاده بعد تسجيله للهدف 38 مع منتخب التشيلي. وتسعى أندية أوروبية عملاقة إلى الاستفادة من خدمات سانشيز، الذي ينتهي عقده مع أرسنال الصيف المقبل.
  10. اللاعب زكرياء حذراف
    وقع فريق الرجاء الرياضي على أول صفقاته في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع زكرياء حذراف، اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم