1. هاكرز أو قراصنة المعلوميات
    أفادت نتائج دراسة أكاديمية قامت بها جامعة وارسو أن "مكافحة قرصنة الابداعات الأدبية والعلمية لا تحسن بالضرورة مبيعات الكتب ولا تساهم في تحسن مؤشر عدد القراء من مختلف الاهتمامات".
  1. شعار لسامسونغ في مقر الشركة في سيول
    تقدمت شركة سامسونغ للإلكترونيات، التي حافظت على صدارتها في السوق العالمي للهواتف الذكية بفضل الإقبال الكبير على هاتفها الذكي "جالاكسي إس 8"، على منافستها الأمريكية "آبل".
  2. مستخدم هاتف نقال يقرأ رسالة قصيرة
    أعلنت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، امس الجمعة، أن حضيرة الهاتف المتنقل بالمغرب بلغت 42 مليون و50 ألف مشترك، مسجلة ارتفاعا قدره 0,64 بالمائة مقارنة مع الفصل الأول من سنة 2017
  3. موقع فيسبوك
    تخطى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شركة "أمازون" للتجارة الإلكترونية، بعدما حل في المرتبة الرابعة على قائمة الشركات الأكثر قيمة حول العالم.
  4. عودة خدمة "واتساب" بعد انقطاع استمر عدة ساعات
    نتشر برنامج خبيث على الهواتف التي تستخدم نظام التشغيل "أندرويد"، يمكنه تسجيل المكالمات والفيديوهات بطريقة سرية.
  5. "ETCall"- ترجمة هاتفية مجانية للاجئين والوافدين الجدد
    معظم الوافدين الجدد إلى ألمانيا لا يجيدون الألمانية، مما يضطرهم لدفع مبالغ طائلة للمترجمين. ثلاثة شبان مصريين طوروا خدمة ترجمة عن طريق الهاتف الجوال.
  6. "غالاكسي نوت 8"
    أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات، اليوم الجمعة، أنها بصدد طرح هاتف "غالاكسي نوت 8" أواخر شهر غشت المقبل، وذلك بعد نحو عام من تجميد إنتاجه بسبب عيوب في البطارية.
  7. مجموعة الهاكرز المعروفة بالأمونيموس
    أعلن اليوم الخميس في كييف أن منظمة حلف الشمال الأطلسي (الناتو) رصدت لأوكرانيا نحو 40 مليون أورو لمواجهة القرصنة الإلكترونية .
  8.  المدير العام شركة يفغيني كاسبيرسكي
    علقت شركة "كاسبرسكي لاب" الروسية المتخصصة في أمن المعلومات، اليوم الأربعاء 12 يوليوز، على منع استخدام منتجاتها في الوكالات الحكومية الأمريكية.
  9. شخص يتصفح موقع غوغل
    كشفت تقارير إخبارية عن إعلان شركة "غوغل" التزامها بالمشاركة في مبادرة "أخبار ديجتال" ودعمها بما يصل إلى مليون دولار أمريكي.
  10. شحن بطارية هاتف محمول
    سيتمكن مستخدمي الهواتف الذكية من تقليص عدد مرات إعادة شحن بطارياتها بنسبة خيالية، حيث قد لا يحتاجون إلا لشحنها 4 مرات فقط طوال العام.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم