1. موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك
    أقر موقع فيسبوك المتورط في فضيحة استغلال بيانات شخصية أمس الاثنين بأنه يجمع بيانات رواد انترنت حتى عندما يكونون خارجه، وهي ممارسة يؤكد أنها غير محصورة به فقط.
  1. موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك
    أعلنت شركة "فيسبوك"، أمس الثلاثاء، أنها ستطلق برنامج مكافآت لرصد "إساءة استخدام البيانات" بهدف مكافأة من يبلغون عن أي إساءة لاستخدام البيانات من قبل مطوري التطبيقات.
  2. اتصالات المغرب" تضع تحديات الانتقال الرقمي بإفريقيا تحت المجهر
    أطلقت اتصالات المغرب، اليوم الثلاثاء، النسخة الثانية من "Smart Days" حول الانتقال الرقمي بإفريقيا، بحضور خبيرين من فرنسا والكاميرون، قدّما تجارب ومناهج لإنجاح رهان المستقبل لفائدة المقاولات
  3. شركات ضخمة تلغي حساباتها على فيسبوك!
    أكدت المفوضية الأوروبية، اليوم الجمعة، أن حوالي 2,7 مليون من المقيمين الأوروبيين قد يكونون معنيين بفضيحة تسريب البيانات الشخصية لمستعملي شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
  4. موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك
    ذكرت شركة (فايسبوك)، أمس الأربعاء، أنها قررت مراجعة السياسات المكتوبة التي يوافق عليها الأشخاص عندما يستخدمون شبكة التواصل الاجتماعي.
  5. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    تنظم اتصالات المغرب للمرة الثانية تظاهرة SMART DAYS في 10 أبريل 2018، وهي أيام مخصصة للانتقال الرقمي في المغرب وإفريقيا، تعرف مشاركة خبراء دوليين معروفين.
  6. متحف اتصالات المغرب متاح للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة
    إن متحف اتصالات المغرب، المفتوح والمتاح للجميع، يعمل على تيسير الوصول إلى تاريخ الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتكييف مرافقه مع متطلبات الزوار من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة
  7. زوكربرغ ينشر اعتذارا في صحف ألمانية لمستخدمي فيسبوك بألمانيا
    كشفت شركة فيسبوك، أمس الاربعاء، عن إعدادات خصوصية جديدة تهدف الى منح مستخدمي الموقع المزيد من التحكم في كيفية تقاسم بياناتهم بعد الغضب الذي أثاره فشلها في حماية بيانات ملايين المستخدمين.
  8. المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة بمشاركة المغرب
    انطلقت اليوم الأربعاء، بالشارقة، فعاليات الدورة السابعة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، بحضور حوالي 3000 مشارك من مختلف بلدان العالم من ضمنها المغرب.
  9. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    في إطار الجهود المتواصلة لجعل أنشطتها تستجيب للمعايير الدولية، نجحت اتصالات المغرب في التدقيق الأول الذي يليه تسليم شهادة ISO 27001 إصدار 2013
  10. فيسبوك يغير خوارزميته - الشركات والعلامات التجارية أكثر المتضررين
    اعتذر مارك زوكربرج مؤسس فيسبوك للبريطانيين، اليوم الأحد، عن "خيانة الأمانة" بنشره إعلانات على صفحة كاملة في الصحف البريطانية بعد أن حصلت شركة استشارات سياسية على بيانات عن 50 مليون مستخدم

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم