1. مصدر قضائي: توجيه تهمة الاغتصاب لطارق رمضان وحبسه في باريس
    رفضت محكمة الاستئناف في باريس، أمس الخميس، طعنا تقدم به المفكر السويسري الشهير طارق رمضان، المتهم بالاغتصاب، من أجل إطلاق سراحه لأسباب صحية، بحسب ما أعلنته مصادر قضائية.
  1. الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون
    طرحت الحكومة الفرنسية مشروع قانون يفرض عقوبات مشددة على المهاجرين غير الشرعيين الذين يصلون إلى فرنسا عبر سلسلة جبال الألب.
  2. ترامب يدعو إلى تسليح المعلمين في أميركا
    بدلاً من العمل على وقف بيع الأسلحة في الولايات المتحدة أبدى الرئيس الأمريكي ترامب دعمه لفكرة تسليح معلمي المدارس، بعد مجزرة حدثت في مدرسة ثانوية الأسبوع الماضي
  3. الجزائر ـ إضرابات ضد سياسة الأجور تشل  قطاعي التعليم والصحة
    إضافة إلى إضرابات أطباء نفذ أعضاء خمسة اتحادات تعليمية في الجزائر إضرابا عن العمل هذا الأسبوع مطالبين بزيادة الأجور وتحسين ظروف العمل لينضموا إلى مئات من زملائهم المضربين منذ أشهر.
  4. الجيش المصري يعلن مقتل مسلحين واعتقال عشرات المشتبه بهم في سيناء
    أعلن الجيش المصري مقتل أربعة "تكفيريين شديدي الخطورة" وتوقيف العشرات من المشتبه بهم في إطار العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" التي أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري إطلاقها في سيناء
  5. أردوغان يفكر في "تجريم" العلاقة الجنسية خارج الزواج مجدداً
    طرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "تجريم" الزنا مجددا، فيما تعرض تصريحه لانتقادات من قبل علمانيين اتراك. اردوغان أعرب أكثر من مرة عن رغبته في تنشئة "جيل متدين".
  6. أردوغان يتوعد الأكراد بحصار عفرين "خلال أيام"
    الرئيس التركي يعلن بأن قوات بلاده ستحاصر خلال أيام مدينة عفرين بشمال سوريا، مشيرا إلى أن بلاده نجحت في إيقاف انتشار محتمل للقوات السورية في منطقة عفرين.
  7. إسرائيل: اعتقال مقربين من نتانياهو في إطار قضية فساد
    الشرطة الإسرائيلية تعلن اعتقال اثنين من المقربين من رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو في إطار تحقيق جديد بتهم فساد، وذلك إلى جانب خمسة موظفين كبار في مجموعة بيزك للاتصالات.
  8. باحثون يحذرون من مخاطر هز الرضع
    قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، امس الثلاثاء، إنّ 7 آلاف رضيع لم يتموا شهرهم الأول، يموتون يوميا حول العالم، خصوصا في الدول النامية.
  9. رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو
    أعلنت الشرطة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، أنها اعتقلت اثنين من المقربين من رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو في إطار تحقيق جديد بتهم فساد، كما اعتقلت خمسة موظفين كبار في شركة اتصالات.
  10. قصف جوي على الغوطة وريف إدلب وحماه وتركيا تخشى موجة نزوح جديدة
    استهدفت قوات النظام السوري بالغارات والمدافع والصواريخ الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق موقعة عشرات القتلى بعد تعزيزات عسكرية مكثفة تنذر بهجوم وشيك على معقل الفصائل المعارضة المسلحة الأخير قرب العاصمة

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم