1. جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس
    أعلن موقع ويكيليكس، أمس الأحد، أن حكومة الإكوادور قررت السماح لمؤسسه جوليان أسانج، اللاجئ في سفارتها في لندن منذ 2012، بأن يستعيد جزئيا القدرة على التواصل مع العالم الخارجي.
  1. احمد ابو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية
    قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، إن الثقافة العربية توجد حاليا في مفترق طرق وتدفع ثمن ما سمي ب "الربيع العربي"، وما تلاه من أحداث مست بأمن واستقرار المنطقة العربية.
  2. العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز
    أكد مصدر مسؤول بالجامعة العربية اليوم الأحد، الرفض المطلق للجامعة التلويح بفرض عقوبات اقتصادية ضد المملكة العربية السعودية، واستخدام هذه العقوبات كسياسة أو أداة لتحقيق أهداف سياسية أو أحادية.
  3. الملك سلمان ابن عبد العزيز رفقه ابنه محمد
    عبرت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، عن "رفضها التام لأي تهديدات ومحاولات للنيل منها"، على خلفية قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في اسطبول بتركيا.
  4. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
    نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وجود أي صفقة مع الجانب التركي في قضية الإفراج عن القس الأمريكي برانسون الذي كان معتقلا في تركيا.
  5. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
    توعّد الرئيس الأمريكي ترامب السعودية بـ"عقاب شديد" إن كانت وراء اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.
  6. الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس
    قال الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، إن للكوارث الطبيعية تكلفة بشرية كبيرة، كما أنها تتسبب في تشريد ملايين الناس كل عام، وتفقدهم منازلهم ووظائفهم.
  7. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
    قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة، إن القس الأمريكي آندرو برانسون، الذي كانت قضيته محور خلاف دبلوماسي مع تركيا، سيصل إلى قاعدة عسكرية قرب واشنطن اليوم السبت، بعد أن أفرجت عنه السلطات التركية.
  8. مطرقة القاضي
    أمر القضاء التركي، اليوم الجمعة، بإطلاق سراح القس الأمريكي أندرو برانسون بعد قضاء فترة عقوبته في السجن.
  9. المسجد النبوي بالمدينة المنورة
    بدأ قطار الحرمين السريع، أحد أضخم مشاريع النقل في الشرق الأوسط، أولى رحلاته اليوم الخميس بين المدينة ومكة، بعد موافقة هيئة النقل السعودية على خطة المشغل ا لإسباني للمشروع.
  10. العلم الاميركي فوق مقر الكونغرس في 29 سبتمبر 2013
    وقع 22 من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي على رسالة موجهة إلى الرئيس دونالد ترامب، يطلبون منه فتح تحقيق بشأن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم