1. روسيا تنشر صورا من "لعبة فيديو" كدليل على دعم أمريكا لـ "داعش"
    قالت صحيفة الوطن الموالية للحكومة السورية اليوم الخميس إنه تم إمهال مقاتلي تنظيم (داعش) 48 ساعة للموافقة على الخروج من جيب يسيطرون عليه إلى الجنوب من دمشق.
  1. ترامب يكشف عن محادثات على "أعلى مستوى" بين واشنطن وبيونغ يانغ
    قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن محادثات "على أعلى مستوى" جرت مع زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون قبل القمة المقررة بينهما والمرجح أن تعقد في مطلع يونيو.
  2. مهاجرين إثر انقلاب قاربهم
    أعلنت البحرية الليبية إنقاذ 217 مهاجرا غير شرعي في مياه البحر الأبيض المتوسط، قبالة ساحل مدينة القره بولي، شمال غربي البلاد.
  3. ترامب يعلن إتمام الضربة في سوريا بنجاح ولا ضحايا بين المدنيين
    قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة وجمهورية كوريا الشمالية بدأتا بالفعل محادثات مباشرة على "مستويات عالية جدا".
  4. فرنسا تبدأ إجراءات تجريد الأسد من وسام جوقة الشرف
    أعلن مصدر في قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بدأ إجراءات ترمي إلى تجريد نظيره السوري بشار الأسد من وسام جوقة الشرف الذي قلّده إياه الرئيس الأسبق جاك شيراك في 2001.
  5. باربرا بوش تتوسط زوجها الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب والرئيس الأسبق جورج بوش الابن
    توفيت باربرا بوش، زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب ووالدة الرئيس الأسبق جورج بوش الابن، عن سن 92 عاما ، أمس الثلاثاء، بحسب بيان نشره على تويتر المتحدث باسم زوجها.
  6. ردا على ماكرون..موسكو وأنقرة تنفيان تباعدهما بسبب الضربة في سوريا
    أثارت تصريحات للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون غضبا تركيا وتحفظّا روسيا بعد حديثه عن القطيعة بين أنقرة وموسكو، وإعلانه أن الضربات الجوية على مواقع عسكرية بسوريا فجر السبت أدت إلى تباين بين هذين البلدين.
  7. منع مفتشي الكيماوي من دخول دوما وسجال بريطاني روسي
    اتهم دبلوماسي بريطاني موسكو ودمشق بتعطيل دخول خبراء دوليين إلى بلدة دوما في الغوطة الشرقية للتحقيق في هجوم كيماوي مفترض بذريعة وجود مخاوف أمنية. فيما اعتبر الكرملين الاتهام "لا أساس" له.
  8. رفض لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس
    أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أن التوافق العربي على مركزية القضية الفلسطينية، وتبني مبادرة الرئيس محمود عباس، التي طرحها أمام مجلس الأمن الدولي، أصبحت تمثل رؤية وطرحا عربيا كاملا.
  9. البيت الأبيض: ترامب لم يتخذ بعد "قراره النهائي" بشأن سوريا
    أعرب جيمس كومي المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) ،أمس الأحد، عن إعتقاده بإن دونالد ترامب "غير مؤهل أخلاقيا" ليكون رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
  10. نيكي هيلي: القوات الأمريكية لن تغادر سوريا حتى تتحقق الأهداف
    المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي تقول إن أمريكا لن تجري أي محادثات مباشرة مع الرئيس السوري بشار الأسد، كما أكدت هيلي أن بلادها لن تسحب قواتها من سوريا إلا بعد تحقيق أهدافها الثلاثة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم