1. أفراد القبعات الزرق التابعة للأمم المتحدة
    خدمة للأمن والاستقرار بالقارة الإفريقية، ونهوضا برسالتهم النبيلة، يواصل الجنود المغاربة المشاركون ضمن بعثات الأمم المتحدة لحفظ السلام في إفريقيا تقديم تضحيات مخضبة بالدماء
  1. مقترح قانون يقاضي كل "من يمس باللغة العربية"
    أفادت يومية "أخبار اليوم"، في عددها الصادر اليوم الجمعة، بأن هناك، مقترح قانون يقاضي كل "من يمس باللغة العربية".
  2. وزير الدولة في حقوق الإنسان مصطفى الرميد
    تم أمس الأربعاء بالرباط، الإعلان الرسمي عن خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان (2018 - 2021).
  3. خالد سفير والي جهة الدار البيضاء الكبرى
    قال خالد سفير، الوالي المدير العام للجماعات المحلية، أمس الأربعاء بالرباط، إن الجهوية المتقدمة أصبحت إطارا عاما وتوجها حاسما للمغرب في تنظيمه الترابي.
  4. محطة الترامواي
    دخل العقد الجديد لاستغلال خطوط تراموي الدار البيضاء والمتعلق بتكثيف الرحلات، يوم 13 دجنبر الجاري، حيز التنفيذ، بعد توقيعه يوم 15 شتنبر 2017.
  5. ارتفاع أسعار المحروقات
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، بأن لوبي المحروقات يصر على السباحة عكس التيار ويشعل الأسعار.
  6.  لحسن الداودي،الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة
    أكد الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، لحسن الداودي، امس الثلاثاء بالرباط على ضرورة إرساء ثقافة الأخلاق والحكامة الجيدة في المجتمع المغربي.
  7. ترامواي الدارالبيضاء
    أفاد المدير العام لشركة الدار البيضاء للنقل يوسف الضريس، امس الثلاثاء بالدار البيضاء، أن ترامواي الدار البيضاء قام، منذ إطلاقه في دجنبر 2012، بنقل ما مجموعه 157 مليون مسافر، منها 40 بالمائة من النساء.
  8. معتقلو أحداث الحسيمة
    قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء في ختام جلسة تواصلت لمساء امس الثلاثاء، تأجيل النظر في ملفات المتابعين على خلفية أحداث الحسيمة إلى19دجنبر الجاري لاتمام المرافعات في الدفوع الشكلية .
  9. الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يستقبل جلالة الملك
    حضر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي، ولي العهد، الأمير مولاي الحسن، بعد زوال اليوم الثلاثاء بباريس، أشغال قمة المناخ الدولية "وان بلانيت ساميت ".
  10. اللشمانيا الجلدية
    مكنت الحملات الميدانية، التي تنظمها وزارة الصحة منذ أكتوبر الماضي للكشف عن داء الليشمانيا وعلاجه، من رصد أزيد من 800 حالة والتكفل بعلاجها مجانا بمختلف المراكز والمؤسسات الصحية التابعة للوزارة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم