1. سيارات تنتظر عند نقطة الحدود بين المغرب ومدينة مليلية المحتلة
    يواصل إغلاق المغرب لحدوده التجارية مع ثغر مليلية المحتلة خلق تداعيات سياسية في إسبانيا، وبلغت حالة الغضب من إغلاق المركز الجمركي للمدينة درجة دفعت بالمسؤولين السياسيين إلى وصف قرار المغرب بـ"المعادي"
  1. عائشة الخطابي
    دخلت وزارة الصحة على خط قضية الأخبار التي تداولتها بعض المنابر الإعلامية، تفيد بأن عائشة الخطابي، نجلة عبد الكريم الخطابي، صرحت أنها تبرعت بمعدات وتجهيزات طبية للمركز الاستشفائي محمد الخامس بالحسيمة
  2. شعار وزارة الصحة
    أكدت المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت، اليوم الأربعاء، أن الوضعية الوبائية لداء التهاب السحايا بإقليم زاكورة "عادية جدا، ولا تدعو إلى القلق".
  3. رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي
    دعا رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، أمس الثلاثاء بأسونسيون إلى مأسسة التعاون و الشراكة مع برلمان السوق المشتركة لدول أمريكا الجنوبية (البارلاسور).
  4. وزير الصحة أنس الدكالي
    أفادت يومية "أخبار اليوم"، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، بأن وزير الصحة، أنس الدكالي، كشف عن الحجم الخطير لنزيف الأطباء الذين يستقيلون من القطاع العمومي سنويا.
  5. طائرة من نوع دريملاينر تابعة للخطوط الملكية المغربية
    أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية والجمعية المغربية لربابنة الطائرات، مساء اليوم الثلاثاء، عن التوصل إلى اتفاق يضم نقط التوافق ويعيد بناء مناخ الثقة.
  6. مدينة أكادير
    ارتفع عدد السياح الوافدين على مدينة أكادير خلال الشهور الستة الأولى من سنة 2018 وذلك بمعدل قدره 08 ر13 في المائة.
  7. وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، بأن عبد الوافي لفتيت تراجع عن قرار المنع وأعطى الضوء الأخضر لفتح "محلات تجارية" لبيع الأضاحي وسط المدن.
  8. المديرية العامة للأمن الوطني
    فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، اليوم الاثنين، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
  9. لحوم الدواجن منتفس غذائي للطبقة المتوسطة
    أفادت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن أن نسبة 20 في المائة من الوفيات في ضيعات الدواجن خلال موسم "الشركي"، التي تناقلتها يعض الصحف اليومية، "خاطئة" و"لا ترتكز على أساس صحيح".
  10. مقر المديرية العامة للضرائب
    أعلنت المديرية العامة للضرائب، اليوم الاثنين، عن إبرامها اتفاقية مع البنك العقاري والسياحي تتعلق بوضع مسطرة مبسطة وسريعة لإرجاع الضريبة على الدخل برسم فوائد قروض مخصصة للسكنى الرئيسية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم