1. وزير الشغل والادماج المهني، السيد محمد يتيم
    قال محمد يتيم، إن التنمية الاجتماعية والاقتصادية لا يمكن إحرازها بمعزل عن الانتقال إلى مجتمع المعلومات الذي يهيئ بدوره بيئة عمل مشجعة واقتصادا متينا، مما سيمكن من خلق مناصب شغل قارة ولائقة.
  1.  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش
    أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، أمس الأربعاء بمكناس، أن المعرض الدولي للفلاحة في نسخته الثالثة عشرة، يعد فرصة لإبراز الصورة الحقيقية للفلاحة المغربية.
  2. طلبة في قاعة الدرس
    أفادت يومية "أخبار اليوم"، في عددها الصادر اليوم الخميس، بأن تعقيدات تحرم 900 ألف طالب من التغطية الصحية للطلبة.
  3. التساقطات المطرية الأخيرة تعزز آفاق موسم فلاحي جيد
    أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، امس الأربعاء، أن المعدل التراكمي للتساقطات المطرية على الصعيد الوطني بلغ 367,7 ملم إلى غاية 16 أبريل 2018.
  4. سمارت سيتي إكسبو
    أكد السيد عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة ، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء ، أن استعمال التكنولوجيا الحديثة يمكن من توفير خدمات جيدة للمواطنين في كل القطاعات بتكلفة أقل .
  5. الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة السيد عبد الكريم بنعتيق
    أكد عبد الكريم بنعتيق الوزير المنتدب المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، اليوم الأربعاء بالصخيرات، أن إشكالية الهجرة تقتضي إيجاد حلول شمولية وواقعية وعميقة ذات بعد مستقبلي.
  6. المديرية العامة للأمن الوطني
    فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الأربعاء.
  7.  رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني
    نوه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الأربعاء بالرباط، بالانعكاسات البيئية والاجتماعية لمشروع تثمين موقع بحيرة مارشيكا والتي جعلت منه نموذجا للتنمية المستدامة.
  8.  الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نور الدين بوطيب
    أكد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، نور الدين بوطيب، اليوم الأربعاء، أن تأمين التموين العادي للأسواق وحماية المستهلك تستوجب اتخاذ تدابير إضافية ومزيدا من اليقظة والتعبئة.
  9. ندوة نظمت، حول موضوع "المنطقة العازلة .. وسيلة لتدبير وقف إطلاق النار أم قنبلة موقوتة"
    أجمع المتدخلون في ندوة نظمت، حول موضوع "المنطقة العازلة .. وسيلة لتدبير وقف إطلاق النار أم قنبلة موقوتة"، على أن وضعية اللاسلم واللاحرب التي فرضت على المنطقة لم تعد مقبولة
  10. ارتفاع أسعار المحروقات
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، بأن اتهامات للحكومة بالقيام بإشهار لشركات المحروقات، يثير حفيظة الداودي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم