1. عناصر من الدرك الملكي
    تمكنت عناصر الدرك الملكي بالرباط، خلال حملة تطهيرية نظمتها ما بين 10 و18 أبريل الجاري، من تفكيك عصابة تتكون من 11 شخصا من بينهم امرأة، متخصصة في ترويج المخدرات وتنشط بدوار رميلة عمالة الصخيرات-تمارة.
  1. المكتب المركزي للأبحاث القضائية
    تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، على ضوء معلومات استخباراتية، من تفكيك خلية إرهابية اليوم الجمعة، موالية لتنظيم ما يسمى ب"الدولة الإسلامية".
  2. حبوب مهلوسة
    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص.
  3. رجال الدرك الملكي
    ألقت عناصر الدرك الملكي بخريبكة القبض على عصابة متكونة من تسعة أشخاص منحدرين من وادي زم وخريبكة، متخصصة في النصب والابتزاز عبر الإنترنت مستهدفة المواطنين المغاربة وكذا مهاجرين مغاربة.
  4. مطار القاهرة الدولي
    علم لدى المصالح القنصلية بالسفارة المغربية بالقاهرة مساء أمس الاثنين أن مواطنة مغربية مقيمة ببلجيكا توفيت الأحد بعد وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.
  5. رجال الدرك الملكي
    تدحلت عناصر الدرك الملكي بحد السوالم أول أمس السبت بدوار الخيايطة (إقليم برشيد) لاعتقال أحد كبار المهربين، حسب السلطات المحلية بالإقليم.
  6. القبض على أحد المتهمين
    أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن تمارة، امس الجمعة، قاصرين يبلغان من العمر 17 و19 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية
  7. رجال شرطة مغاربة
    علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أنه جرى، اليوم الجمعة، وضع موظف أمن برتبة مقدم شرطة، يعمل بولاية أمن الرباط، تحت تدبير الحراسة النظرية
  8. صورة الطفلة الطفلة إيديا فخر الدين
    أصدرت وزارة الصحة بلاغا توضيحيا بخصوص ظروف وفاة الطفلة إيديا فخر الدين القاطنة بتودغا العليا بإقليم تنغير
  9. المغربي يونس الشقوري بعد مثوله امام قاض في سلا الثلاثاء 23 فبراير 2016
    قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط أول أمس الأربعاء إرجاء النظر في ملف يونس الشقوري، المعتقل السابق بقاعدة غوانتانامو الأمريكية الذي يتابع في حالة سراح مؤقت، إلى 19 أبريل الجاري
  10. إغماء 54 تلميذة بمؤسسة تعليمية بالفقيه بن صالح
    أكدت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالفقيه بن صالح، أن حالات الإغماء التي طالت، أمس الخميس، 54 تلميذة بالثانوية الإعدادية عقبة بن نافع

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم