1. قنصلية المغرب بطاراغونا ومسجد يتعرضان لأعمال تخريب
    تعرضت قنصلية المملكة المغربية بطاراغونا، شمال شرق إسبانيا، وكذا مسجد ببلدية مونلون شمال طاراغونا، ليلة الخميس الجمعة لأعمال تخريب.
  1. ثلاثة مغاربة ضمن جرحى اعتداء برشلونة
    علم من مصدر قنصلي مغربي بالعاصمة الكاطالانية أن ثلاثة مغاربة يوجدون ضمن الجرحى في الاعتداء الذي استهدف أمس الخميس مدينة برشلونة.
  2. الشقيقان إدريس يمينا وموسى يسارا
    تنحو التحقيقات الإسبانية نحو تورط موسى أوكابير، الشقيق الأصغر لإدريس أوكابير في العملية الانتحارية التي هزت، أمس الخميس، إسبانيا.
  3. حادثة سير مميتة
    أصابت سيارة خفيفة، اليوم الخميس بشارع المقاومة بأكادير، ثلاثة سياح أجانب بجروح طفيفة تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، والذي غادروه بعد تلقيهم العلاجات الضرورية.
  4. رجال الوقاية المدنية يحملون جثة
    أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم الخميس، أن أحد الأشخاص توفي إثر سقوطه عرضيا من سطح منزله بالحسيمة.
  5. حريق غابوي
    أتى حريق، اندلع صباح امس الأربعاء، على مساحة 5ر4 هكتار من غابة بوسكور التابعة للجماعة القروية إزمورن (إقليم الحسيمة).
  6. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي
    اضطر شرطي يعمل بدورية للشرطة السياحية بولاية أمن مراكش، أمس الخميس، إلى استخدام سلاحه الوظيفي، مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء.
  7. رجال الوقاية المدنية يحملون مصابا
    أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن وفاة شرطي يعمل ضمن المجموعات المتنقلة للأمن بسبب مضاعفات الكسور التي تعرض لها في الرأس.
  8. حادثة سير خطيرة
    لقي 19 شخصا مصرعهم، وأصيب 1716 آخرون بجروح، إصابة 54 منهم بليغة، في 1247 حادثة سير وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 24 إلى 30 يوليوز الجاري.
  9. حادثة سير مميتة
    لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون، أربعة منهم حالتهم خطيرة في حادثة سير وقعت ليلة أمس الاثنين على مستوى الجماعة الترابية أيت إيمور نواحي مراكش.
  10. الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء السيد الحسن مطار
    أصدر الوكیل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البیضاء، حسن مطار، بلاغا إلى الرأي العام الوطني، یوضح فیه ملابسات وظروف اعتقال المدعو حمید المھداوي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم