1. شرطي فرنسي قرب مركز الشرطة في شمال باريس
    رجحت تقارير إعلامية انتهاء نبش السلطات الفرنسية خلف المغربي أسامة العطار، مصمم السترات الناسفة لمنفذي هجمات باريس وبروكسيل، مما أكسبه لقبي "الأمير" و"الكيميائي"، حسب المتداول في محاضر المحققين.
  1. سعيد شعو
    علم أمس الخميس لدى مصادر دبلوماسية هولندية أن السلطات الهولندية ستستأنف قرار المحكمة المتعلق بترحيل المدعو سعيد شعو، والذي يشكل موضوع مذكرة توقيف دولية للاتجار في المخدرات، نحو المغرب.
  2. القبض على أحد المبحوث عنهم
    تم أمس الخميس بفاس توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق باختطاف طفل قاصر والمطالبة بفدية مالية.
  3. اعتقال مغربي يمجد "داعش" عبر حسابات وهمية في فايسبوك
    انتهت رحلة تطرف مهاجر مغربي في السجن، بعدما نفذت عناصر، أمنية فجر اليوم الثلاثاء، مداهمة لمنزله في منطقة "طوري باتشيكو" بمدينة مورسيا جنوبي إسبانيا، كما نقل موقع La Vanguardia.
  4. مقتل ستة أشخاص وإصابة 14 في اصطدام قطار لنقل البضائع وسيارة لنقل المستخدمين
    علم لدى السلطات المحلية لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة أن ستة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 14 آخرون صباح اليوم السبت.
  5. رجال الوقاية المدنية يحملون مصابا
    علم لدى مصالح الوقاية المدنية، أن عاملا لقي مصرعه وأصيب آخر بجروح بليغة، اليوم الجمعة، في سقوط سقالة مخصصة للبناء بورش على مستوى مارينا الدار البيضاء.
  6. نقل جثامين المواطنة المغربية وابنيها ضحايا حريق بالشارقة إلى المغرب
    تم، اليوم الجمعة، نقل جثامين المواطنة المغربية وابنيها الذين لقوا مصرعهم اختناقا بالدخان في حريق وقع يوم الاثنين الماضي بالشارقة بالامارات العربية المتحدة، إلى المغرب لدفنهم بمدينة الدار البيضاء.
  7. أمن المحمدية.. يعتقل شخصاً أرعب سائقي الطريق المداري بالمدينة
    تمكنت مصالح الأمن بمدينة المحمدية، من توقيف المتورط في شريط فيديو، يوثق لاعتداءات في حق سائقي الطريق المداري بالمحمدية .
  8. الشرطة الايطالية
    لم تنفع محاولات مواطنة إيطالية في التجني على المغاربة، فبعدما ادعت تعرضها للسرقة من قبل مهاجر مغربي، ثبت للمحققين أن بلاغها كاذب وساقوها إلى السجن بسبب ذلك.
  9. كمية من الكوكايين تم حجزها من طرف الجمارك
    أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاثنين، أن الخبرة العلمية التي أنجزت على عينات من مخدر الكوكايين المحجوز بميناء الدارالبيضاء
  10. المغربي "مهندس" داعش في قبضة الأمن البلغاري
    صيد ثمين ذلك الذي سقط في يد السلطات البلغارية، إذ اعتقلت مطلوبا من قبل المغرب بسبب تجنده لفائدة تنظيم "داعش"، كما جاء في قصاصة لوكالة الأنباء Sofia News Agency.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم