1. حجز رقم قياسي من المخدرات بمونبولييه
    أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها شاركت في تنفيذ عملية تسليم مراقب للمخدرات بتنسيق مع مصالح الشرطة الفرنسية، وتحت إشراف السلطات القضائية المغربية المختصة.
  1. شرطي يحمل مسدس وظيفي
    تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، زوال أمس الأربعاء 16 يناير، من توقيف موظف أمن، برتبة ضابط شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي كرشوة.
  2. إندلاع حريق بحافلة بشارع الزرقطوني
    اندلع حريق قبل قليل داخل حافلة لشركة نقل المدينة في الدار البيضاء، على مستوى تقاطع شارعي أنفا ومحمد الزرقطوني في حي "راسين" في منطقة المعاريف.
  3. الشرطة الاسبانية تنفذ عملية اعتقال لاحد المطلوبين
    ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الثلاثاء ب ( مانيلفا ) التابعة لإقليم مالقة ( جنوب إسبانيا ) القبض على شخص يحمل الجنسية المغربية يشتبه في انتمائه لتنظيم ( داعش ) الإرهابي .
  4. شاب يضرم النار في نفسه
    فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الاثنين
  5. كمية من المخدرات المحجوزة
    أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن كمية المخدرات التي حجزتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بعد زوال أمس الأربعاء، بلغت 15 طنا و244 كيلوغراما من مخدر الحشيش.
  6. عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية في إحدى التدخلات
    تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من تفكيك خلية إرهابية، اليوم الثلاثاء، مكونة من ثلاثة عناصر تتراوح أعمارهم ما بين 18 و31 سنة
  7. كمية من مخدر الشيرا محجوزة
    أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن كمية المخدرات التي حجزتها مصالح الأمن الوطني، زوال اليوم السبت بميناء طنجة المتوسط، بلغت 13 طنا و750 كيلوغراما من مخدر الحشيش.
  8. الادارة العامة للأمن الوطني
    نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، الادعاءات والمزاعم المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قدمت بشكل مغلوط شريط فيديو مدته 37 ثانية
  9. خروج قطار عن السكة بمحطة البيضاء-الميناء
    أكد المكتب الوطني للسكك الحديدية أن ارتطام عربتين فارغتين ببعضهما، اليوم الجمعة، خلال عمليات المناورة بداخل مستودع الصيانة بالدارالبيضاء الميناء لم يكن له أي تأثير على السير العادي لحركة القطارات.
  10. جديد قضية السائحتين: توقيف سويسري مقيم بالمغرب
    أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أنه، وفي إطار إتمام البحث بشأن جريمة قتل السائحتين الأجنبيتين، بضواحي مدينة مراكش يوم 17 دجنبر المنصرم

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم