1. رونو تحقق أعلى المبيعات
    أفادت دراسة أجرتها الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) أن احتياجات المقاولات في مجال التشغيل برسم سنة 2018 تقارب 80 ألف منصب شغل.
  1. السيد عبد السلام أحيزون رئيس الإدارة الجماعية  لشركة اتصالات المغرب
    كتبت صحيفة (سيدوايا) البوركينابية، أن مجموعة (اتصالات المغرب) تعد في مستوى الطموحات الكبرى للأفارقة، معتبرة أن الأمر يتعلق بهولدينغ إفريقي أبان عن كفاءاته ويتوفر على خبرة مفيدة لمستخدميه.
  2. تقديم دراسة ترصد مؤشرات انخراط المقاولات المغربية في مسار التحول الاقتصادي
    قدم الاتحاد العام لمقاولات المغرب، مساء أمس الأربعاء بالدار البيضاء، نتائج دراسة، قام بها الاتحاد بتعاون مع المكتب الاستشاري (أوبتيموم)، لرصد مؤشرات انخراط المقاولات المغربية في مسار التحول الاقتصادي.
  3. بورصة الدارالبيضاء
    كتب الموقع الإخباري (لونوفوغابون ) أن بورصة الدار البيضاء تلتزم، في إطار "برنامج النخبة" بمواكبة المقاولات الصغرى والمتوسطة الغابونية من أجل تمكينها من أفضل ولوج إلى أسواق الرساميل.
  4. دافني غاليزيا الصحفية القتيلة..."ويكيليكس" مالطا!
    أغتيلت الصحفية الاستقصائية دافني غاليزيا بتفجير مفخخ استهدف سيارتها بمالطا، لتتوالى ردود الفعل المنددة بالاعتداء من ناشطين وصحفيين عبر العالم. هذه خلفيات من وُصفت بـ"ويكيليكس قائم بذاته".
  5. ارتفاع النفط بفعل تصاعد التوتر بالشرق الأوسط
    ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بدعم من تراجع مخزونات الخام الأمريكية ومخاوف من أن تؤدي التوترات في الشرق الأوسط إلى تعطل الإمدادات.
  6. السيد فؤاد حراز المدير العام لبنك "الأخضر بنك" خلال الندوة
    قال السيد فؤاد حراز المدير العام لبنك "الأخضر بنك"، أن هذه المؤسسة المالية التشاركية، ستشرع في العمل من خلال أربع وكالات متواجدة بكل من الدار البيضاء والرباط وبركان وابن سليمان ابتداء من نونبر المقبل.
  7. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    أكدت صحيفة (لونيون) الغابونية، في عددها اليوم الاثنين، أن مجموعة اتصالات المغرب، التي تعد فاعلا رائدا في خدمة التنمية الاقتصادية بالقارة الإفريقية
  8.  لحسن الداودي،الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة
    دعا المغرب إلى زيادة رأسمال مجموعة البنك الدولي لتمكينها من مواصلة تنفيذ "رؤيتها المستقبلية" في أفق سنة 2030.
  9. بنك المغرب
    أعلن بنك المغرب أن صافي الاحتياطيات الدولية للمغرب بلغ 223،8 مليار درهم في 6 أكتوبر 2017، مسجلا بذلك تراجعا بنسبة 9،6 في المائة مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية.
  10. المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد
    أشادت كريستين لاغارد، المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، بالإصلاحات الميزانياتية والقطاعية "الحقيقية" التي قام بها المغرب.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم