1.  المدير العام للمركز المالي للدار البيضاء السيد سعيد الابراهيمي
    قال المدير العام للمركز المالي للدار البيضاء السيد سعيد الإبراهيمي، اليوم الخميس بالدار البيضاء، إن المقاولات التابعة للمركز تهمين على 74 في المائة من الاستثمارات المغربية بإفريقيا.
  1.  وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، محمد ساجد
    أبرز وزير السياحة، والنقل الجوي، والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، محمد ساجد، أمس الأربعاء بفاس، ضرورة إنشاء شبكة داخلية للنقل الجوي، بهدف تعزيز الربط بين الجهات والوجهات السياحية الرئيسية.
  2. علمي المغرب و اسبانيا
    أكد فاعلون اقتصاديون ببلاد الباسك ( شمال إسبانيا ) اليوم بمدريد اهتمامهم وانخراطهم لتنمية وتطوير علاقات التعاون والشراكة في مجال الاستثمار بالمغرب خاصة في القطاعات الواعدة
  3. أوكسفام: ثروة أغنى ثمانية أشخاص في العالم تعادل ما تملكه نصف البشرية
    توجد إجراءات كفيلة بالتخفيف من الفوارق الاجتماعية على المستوى الدولي والوطني وحتى الإقليمي. فيما يلي عرض لخمسة مسببات وحلول للتخفيف من عدم التكافئ بين البشر:
  4. السيد عبد السلام أحيزون رئيس الإدارة الجماعية  لشركة اتصالات المغرب
    قدمت اتصالات المغرب هذا الصباح نتائجها السنوية للسنة المالية 2017، وأقل ما يمكننا قوله هو أن النتائج جيدة بشكل خاص، أفضل بكثير من الأهداف المسطرة.
  5. أسعار العقار سجلت تراجعا
    أعلن بنك المغرب والوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية أن أسعار الأصول العقارية وحجم المعاملات سجلا انخفاضا بنسبة 1.3 و2.4 في المائة خلال الفصل الأخير من سنة 2017.
  6. منتدى مهندسو المدارس المركزية بفرنسا
    انتهت يومه الاثنين 19 فبراير الجاري أشغال المنتدى المركزي بالدار البيضاء في نسخته السادسة ، الذي جمع صناع القرار في المجال العمومي وعالم الأعمال
  7. مؤتمر ميونخ للأمن.. التكنولوجيا نعمة أم نقمة؟
    تركت ابتكارات التكنولوجيا الحديثة بصمتها الإيجابية على الديمقراطية: من المذياع إلى الأنترنت مروراً بالتلفاز.
  8. "مرونة الدرهم" في عيون الصحافة المكتوبة
    أفاد بنك المغرب، في نشرته الخاصة بالمؤشرات الأسبوعية، بأن الدرهم ظل شبه مستقر مقابل الأورو والدولار خلال الأسبوع الممتد من 8 إلى 14 فبراير 2018.
  9. وزير الاقتصاد و المالية محمد بوسعيد
    احتل المغرب المرتبة الثانية بين الدول الأكثر شفافية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وذلك حسب نتائج المسح الذي أصدرته المنظمة الدولية للشراكة الميزانياتية حول مؤشر "الميزانية المفتوحة 2017".
  10.  المدير العام للمركز المالي للدار البيضاء السيد سعيد الابراهيمي
    أبرم القطب المالي للدار البيضاء، في العاصمة الاقتصادية للمملكة ، اتفاقيتي شراكة مع كل من مكتب الصرف و جماعة الدار البيضاء ترومان تعزيز عرض القطب المالي للدار البيضاء في مجال " ممارسة الأعمال".

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم