1. بنك المغرب
    أفاد بنك المغرب بأن صافي الاحتياطيات الدولية بلغ 209,9 مليار درهم، إلى حدود 11 غشت 2017، مسجلا انخفاضا بنسبة 13,5 في المائة بالمقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية.
  1. كسوف جزئي للشمس
    قدرت مؤسسة (تشالنجر جراي آند كريسماس)، التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها، أن تتكبد الشركات الأمريكية خسائر في الإنتاج تقدر بنحو 694 مليون دولار.
  2. رئيس الحكومة سعد الدين العثماني
    أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، على ضرورة إعطاء الأولوية، في إطار مشروع قانون المالية لسنة 2018، لدعم القطاعات الاجتماعية.
  3. سفينة الحاويات البنمية العملاقة (أوسكار) تعبر قناة السويس في طريقها إلى المغرب
    عبرت قناة السويس، اليوم الإثنين، سفينة الحاويات البنمية العملاقة (أوسكار) ، قادمة من ماليزيا في اتجاه المغرب بحمولة تبلغ 196 ألف طن.
  4. طائرة تابعة لشركة مصر للطيران
    أعلنت شركة (مصر للطيران)، اليوم الإثنين، عن زيادة عدد رحلاتها من القاهرة إلى الدار البيضاء إلى 11 رحلة أسبوعيا بدلا من تسع رحلات حاليا ابتداء من أكبوبر القادم.
  5. قطر تعفي 80 جنسية من تأشيرة الدخول إلى أراضيها
    منذ عقود ودبي قبلة السفر والسياحة والخدمات المالية في منطقة الخليج، غير أن الأزمة مع قطر فتحت شهية الأخيرة للمنافسة مع جارتها الصغيرة مثلها من أوسع أبوابها.
  6. وزير التجهيز و النقل واللوجيستيك والماء عبد القادر اعمارة
    قال عبد القادر اعمارة، امس الأحد بآسفي، أن المركز الجديد لتسجيل السيارات بآسفي، الذي بلغت نسبة أشغال إنجازه حوالي 90 في المائة، سيعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرتفقين.
  7. طائرة من نوع دريملاينر تابعة للخطوط الملكية المغربية
    تصدر الخط الجوي الرابط بين مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء ومطار باريس أورلي قائمة الوجهات الدولية لمطارات المملكة بحصة 79ر3 في المائة.
  8. الشفاف والضيق والقصير على قائمة "ممنوعات" الخطوط السعودية
    أصبحت الملابس الضيقة والشفافة، وحتى تلك التي تكشف عن سيقان الرجال أو النساء ممنوعة على الخطوط السعودية. مسافرون اضطروا لشراء ملابس "محتشمة" ومغردون انتقدوا القرار وآخرون هللوا له.
  9. تراجع أسعار النفط
    تراجعت العقود الآجلة للنفط، اليوم الأربعاء، لليوم الثالث، على التوالي، رغم بيانات معهد البترول الأمريكي التي أظهرت انخفاضا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام بالولايات المتحدة.
  10. ارتفاع أسعار الذهب وهبوط الدولار
    ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، فيما تراجع سعر الدولار قليلا وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية هذا الأسبوع.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم