الخليفي: بايرن ميونيخ لقننا درساً بليغاً

منارة / دويتشه فيله
07.12.2017
08h43
شارك أضف تعليق (0)
القطري ناصر الخليفي أمام الادعاء السويسري بشبهات فساد
القطري ناصر الخليفي أمام الادعاء السويسري بشبهات فساد
أثارت هزيمة فريق باريس سان جيرمان أمام نادي بايرن ميونيخ، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال، غضب رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي.

لم يخف رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي غضبه من الهزيمة التي لحقت بفريقه أمام فريق بايرن ميونيخ (3ـ1) في قمة المجموعة الثانية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال الخليفي: "أنا مستاء بسبب نتيجة المباراة، حيث لم نلعب بشكل جيد، خاصة في الشوط الأول من المباراة".

في الشوط الثاني عرف أداء الفريق الباريسي تحسناً واضحاً، لكن ذلك "لم يكن كافياً كي نعود في النتيجة" يقول الخليفي الذي اعترف بقوة بايرن ميونيخ الذي وصفه بالفريق القوي.

وتابع رئيس باريس سان جيرمان "رغم أننا نتوفر على لاعبين كبار ضمن صفوفنا إلا أننا لم نتمكن من مجاراة لاعبي بايرن ميونيخ. لقد تلقينا درساً بليغاً".

وقد تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن أن الخليفي وبخ لاعبي فريقه بعد زيارته لهم في غرفة تغيير الملابس بين الشوطين. لكن المهاجم الألماني يوليان دراكسلر نفى هذا الأمر.

وقال الدولي الألماني: "الرئيس يأتي دائماً إلى غرفة تغيير الملابس بين الشوطين، وقد حضر هذه المرة أيضاً، لكنه ظل على الهامش دون أن يتدخل كعادته".

وخفف دراكسلر أيضاً من حجم الخسارة أمام بايرن ميونيخ، مؤكداً أنها لن تؤثر على الفريق في الأدوار الإقصائية.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان بخسارته أمام بايرن ميونيخ، يكون قد تلقى سان خسارته الأولى في المجموعة بعد خمسة انتصارات كبيرة، إذ فضلاً عن الفوز على بايرن في مباراة الذهاب (3-0)، اكتسح رينجز الاسكتلندي (5-0 و7-1)، واندرلخت البلجيكي (4-0 و5-0)، ليضمن بذلك صدارته لمجموعته برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف أمام بايرن.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم