حسبان يثير غضب جماهير الرجاء بقرار جديد

منارة / طه الشاوي
20.04.2017
14h57
شارك أضف تعليق (0)
سعيد حسبان رئيس الرجاء البيضاوي
سعيد حسبان رئيس الرجاء البيضاوي
أثار سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، من جديد غضب الجماهير الرجاوية، بقراره رفع قيمة تذاكر مدرجات المكانة إلى 100 درهم بدلا من 30 درهم.

واتخذ حسبان قراره الجديد كخطوة لمحاربة الشغب بمدرجات المكانة، وهو ما خلف استياء كبيرا لدى الجماهير الرجاوية، خاصة أنها اعتبرت القرار بمثابة اتهام مباشرة لجميع مشجعي المكانة بإثارة الشغب في الوقت الذي سبق أن صرف فيه أن فئة قليلة هي من كانت وراء الشغب في المباراة قبل الأخيرة أمام فريق الكوكب المراكشي.

واعتبرت بعض الجماهير أن قرار حسبان يعتبر بمثابة انتقام من الجماهير بسبب العقوبة التي تسببت أحداث الشغب للفريق، بخوض مباراة أولمبيك خريبكة بدون جمهور، ما ضيع على الفريق الاستفادة من مبلغ مهم كان بحاجة إليه لصرف منح لاعبيه وأجور موظفيه.

ويتوقع أن ترتفع حدة الاحتجاجات على حسبان في المباراة المقبلة للفريق الأخضر، خاصة أن البعض ربط قراره رفع ثمن تذاكر المكانة بالرد على الانتقادات والسب والشتم الذي تعرض له الرئيس الرجاوي في أول مباراة أمام فريق الفتح الرباطي، ما دفعه إلى اتخاذ القرار المذكور.

ولم تستبعد بعض المصادر الرجاوية لجوء الترات الرجاء لخيار مقاطعة المباريات المتبقية للفريق الأخضر في حال تشبث حسبان بقرار رفع تذاكر المكانة من 30 إلى 100 درهم، علما أن الفريق الأخضر سيكون ملزما بطبع تذاكر خاصة بالمكانة، على اعتبار أنه المكان الوحيد الذي سيشهد تغييرا في ثمن التذاكر.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم